اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

إبنة عمرو دياب تتلقى صدمة العمر من والدها.. ورد ناري وصادم من طليقته زينة عاشور!

23 07 22 563160127

احتفلت ”كنزي“ ابنة الفنان المصري عمرو دياب بتخرجها في جامعة إدنبرة، التي تعتبر واحدة من أشهر وأعرق الجامعات في العالم، وذلك بحضور والدتها زينة عاشور وشقيقتها جنى، فيما غاب ”الهضبة“ عن الحفل.

 

ونشرت زينة عاشور، التي شاركت ابنتها ”كنزي“ فرحتها بالاحتفال بتخرجها في الجامعة، العديد من الصور عبر خاصية الستوري في إنستغرام، حيث حرصت على حضور الحفل في الجامعة التي تقع في أسكتلندا.

 

وتساءل الجمهور عن سبب عدم حضور عمرو دياب لحفل تخرج ابنته، عدا عن ذلك، فقد خلت حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من أي صورة أو رسالة تهنئة لها حتى اللحظة.

 

وكانت كنزي عمرو دياب تصدّرت حديث رواد السوشيال ميديا أخيرا، بسبب نشرها صورة لأحدث ظهور لشقيقها عبد الله في أحد المطاعم، وذلك عبر حسابها على إنستغرام.

 

وفي وقت سابق، كشف عبدالله ابن عمرو دياب أنه يستقر وشقيقتيه في بريطانيا، حيث قال في تصريح صحفي: ”كنا نواجه ضغوطا أكبر بسبب نجاح والدي خلال إقامتنا في مصر، فالناس يتعاملون معنا بأسلوب مختلف بسبب شهرته، لكني لا أعاني ذلك بالدرجة نفسها في بريطانيا، فليس للأمر أهمية هنا“.

 

وأضاف عبدالله: ”انتقالي للإقامة في لندن جعلني أقدّر أكثر أغاني والدي، ومازلت أتمنى أن أجعل والديّ فخورين بي وأن أريهما قدراتي، فأنا عاشق للموسيقى، لكنني أحب في البداية أن أمتلك شركة تسجيلات خاصة بي“.

 

وتحدث الابن الوحيد للفنان عن علاقته بشقيقتيه كنزي وجنى، فقال: ”علاقتي بهما طيبة ونحن متفاهمون للغاية، لكننا مثل جميع الأشقاء نتعارك أحيانا، ولا يمكنني أن أقول إنني وشقيقتى التوأم كنزي لا نفترق، لكننا قريبان من بعضنا، ولأن جنى قريبة من عُمرنا فنحن نتفاهم جميعا بسهولة“.

 

يذكر أن النجم المصري عمرو دياب يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، إذ طرح حتى الآن 9 أغان، آخرها أغنية ”زمن المجاملة“ التي طرحها يوم أمس السبت على منصة أنغامي، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

 

وطرح عمرو دياب في موسم صيف 2022، الأغاني الآتية: ”السر، اللي بينا حياة، هتدلع، اللي يمشي يمشي، اللوك الجديد، ب وح وب وك، ناس حلوة، وزير السعادة، وأخيرا زمن المجاملة“.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock