الصحة والجمالمعلومات عامة

أكسجين جسمك بنسبة 35٪ من بيروكسيد الهيدروجين

ماذا لو أخبرتك أن أحد أقوى الأشياء التي يمكنك القيام بها لصحتك يتطلب القليل من الجهد والمال القليل؟ لن أقوم بمضايقتك في القراءة باستمرار لمعرفة ما هو عليه. هدفي هو ببساطة مشاركة بعض النصائح التي قرأتها في كتاب بعنوان “الحب لم ينس أحداً”.

النصيحة هي تزويد جسمك بالأكسجين عن طريق تناول قطرات من بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 35٪ في الماء المقطر عدة مرات في اليوم. سأعطيك تعليمات أكثر دقة بعد أن أخبرك بالمزيد عن مصدر هذه النصيحة.

كتب غاري ر. رينارد ثلاثة كتب عن الروحانيات ، تساعد الطلاب في الغالب على فهم “دورة في المعجزات”. رسالته رائعة وتقوي. في كتابه الثالث ، يفاجئ القراء بـ 12 شيئًا بسيطًا يمكنك القيام به لتحسين صحتك. كان الاقتراح الثاني عشر هو الأكثر إثارة للدهشة.

الفكرة هي أن تزويد جسمك بالأكسجين هو أحد أقوى الأشياء على مستوى الشكل الذي يمكنك القيام به من أجل صحتك. طريقة القيام بذلك بسيطة. تناول 35٪ من بيروكسيد الهيدروجين المخصص للطعام عن طريق إضافة قطرات إلى الماء المقطر. “الحب لم ينس أحد” يحيل القراء إلى كتاب آخر يسمى “علاج دقيقة واحدة” للحصول على تعليمات مفصلة ويحث القراء على اتباع التعليمات وعدم أخذ الكثير.

بعد قراءة هذا الاقتراح ، أجريت بعض الأبحاث ووجدت أن هناك المزيد والمزيد من المقالات التي يتم نشرها عن بيروكسيد الهيدروجين في المجلات الطبية. هناك دعاة ومعارضون ولكن لا توجد استنتاجات نهائية. أستطيع أن أخبرك أن هناك قدرًا كبيرًا من المعلومات الخاطئة. أنا أحب حقيقة أن النظام الموصى به بسيط للغاية وغير مكلف للغاية. أخطط لاستثمار حوالي 10 دولارات لشراء 35 ٪ من بيروكسيد الهيدروجين من الدرجة الغذائية وزوجين آخرين من الماء المقطر. تمكنت من قراءة “The One Minute Cure” عن طريق البحث على Google وفتح ملف pdf. بالإضافة إلى إرشادات محددة حول كيفية تناول 35٪ من بيروكسيد الهيدروجين من الدرجة الغذائية ، يشرح الكتاب سبب عدم ترحيب المؤسسة الطبية بالفكرة.

هذا شيء يمكن القيام به. الاستثمار صغير جدًا والفوائد المحتملة كبيرة جدًا لدرجة أني أوصي به للجميع. الاستثناء الوحيد الذي قرأت عنه في The One Minute Cure هو أن هذا النوع من الأوكسجين لا ينصح به لأي شخص لديه عضو مزروع.

وفقًا لـ “الحب لم ينس أحدًا” ، فإن نقص الأكسجين هو أكثر المشاكل التي يتم تجاهلها في جسم الإنسان. “إذا كان بإمكانك أكسجة جميع الخلايا في جسمك بشكل صحيح ، فسيتم منع معظم الأمراض أو علاجها إذا كان لديك واحد.”

سأختتم هذا المقال المختصر باقتباس آخر مهم من الكتاب:

“كما قلنا ، يجب اتباع التعليمات حرفياً ، ولن يفعل معظم الناس ذلك لأنهم لا يمتلكون الانضباط. ولكن إذا فعلت ذلك ، فهذا أحد أقوى الأشياء على مستوى الشكل الذي يمكن أن تفعله من أجل صحتك. لا تأخذ الكثير. يتم تناوله عن طريق وضع قطرات منه في الماء. اتبع التعليمات. ”

هذه التعليمات متاحة بسهولة في “The One Minute Cure”. أنا لا أوصي بأي شيء لن أفعله بنفسي لأنني أطلب حوالي 35 ٪ من بيروكسيد الهيدروجين الغذائي اليوم!

Source by Kirt M Hill

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock