فن وترفيه

أفضل عشرة أفلام عن حوريات البحر على الإطلاق

شاهد معظم الناس فيلم الرسوم المتحركة “حورية البحر الصغيرة” من إنتاج شركة ديزني. ولكن هناك العديد من الكلاسيكيات الممتازة تمامًا. ها هم:

1. أفضل اختيار لدي لفيلم حورية البحر هو “سبلاش”. إنه ليس مضحكًا والحبكة رائعة فحسب ، ولكن هناك قدرًا كبيرًا من اللقطات الرائعة لداريل هانا وهو يحوري البحر في المحيط. لا يمكننا الحصول على ما يكفي من ذلك! ضع في اعتبارك أن هذا ليس فيلمًا للأطفال. تم صنعه في الثمانينيات ، ولا بأس في معظم الأحيان أن تشاهده العائلة. لكن هناك القليل من العري (عندما تسير حورية البحر إلى نيويورك خارج المحيط ولا تملك أي شيء سوى شعرها الطويل لتغطيتها) وهناك بعض الآثار المترتبة على ما تفعله هي وشخصية توم هانكس في المصعد ، على الرغم من عدم عرض أي شيء. الفيلم رائع ، بقصة رائعة ولقطات رائعة لحورية البحر والكثير من الضحكات ، فضلًا عن قصة حب رائعة.

2. خياري الثاني هو “سر روان إنيش”. هذا فيلم آمن وهادئ يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع به. تم صنعه في أيرلندا ، وبالتالي فهو أبطأ وأكثر هدوءًا من معظم الأفلام الأمريكية. تدور أحداث الفيلم حول فتاة أيرلندية صغيرة تنتقل للعيش مع أجدادها. وأثناء وجودها هناك ، تعثر عن غير قصد على اللغز المحيط بالجزيرة التي كانت العائلة تعيش عليها ، والتي تسمى “روان إينيش” (جزيرة الأختام). وبينما تحل اللغز ببطء ، فإنها تجلب الشفاء والوحدة إلى الأسرة. في هذا الفيلم ، المخلوق الأسطوري هو سيلكي وليس حورية البحر. يعيش السيلكي على شكل ختم. في بعض الأحيان ، تتسلق صخرة وتزيل جلد الفقمة الخاص بها ، لتكشف عن امرأة جميلة. إذن هذا الفيلم مختلف قليلاً ، ولن تنظر أبدًا إلى ختم بنفس الطريقة مرة أخرى.

3. فيلم حورية البحر المفضل الثالث هو “أكوامارين”. هذا واحد موجه للجمهور المراهق. لا يوجد فيه شيء غير لائق ، لذلك يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع به. إنه عرض مختلف ومبهج لقصة ليتل ميرميد الكلاسيكية ، مع نهاية مفاجئة رائعة. الحورية في هذا الفيلم مختلفة ، مثل فتاة مراهقة عادية. هناك عدة لقطات جيدة لها في الماء. الرسائل في هذا الفيلم عالية الجودة مثل الولاء والصداقة والثقة الشخصية ونكران الذات والشجاعة. وهو أيضا مضحك جدا.

4. رقم أربعة من أفضل أفلام حوريات البحر هو فيلم كلاسيكي قديم بالأبيض والأسود يُدعى “السيد بيبودي وحورية البحر”. سيكون لديك تحدي في العثور على هذا الفيلم لمشاهدته ، لكن إصدارات VHS متاحة للبيع على Amazon.com. تم تصوير جميع اللقطات تحت الماء في Weeki Wachee Springs الشهيرة في Weeki Wachee ، فلوريدا ، بعد عام واحد فقط من افتتاح هذا المسرح تحت الماء. تم إنتاج هذا الفيلم عام 1948 ، ويدور حول زوجين يقضيان إجازة في منطقة البحر الكاريبي. يبلغ الرجل من العمر 50 عامًا تقريبًا ويعاني من أزمة منتصف العمر. بينما كان في إجازة يصطاد بطريق الخطأ حورية البحر الحية من البحر! تلعب آن بليث دور حورية البحر الساحرة وستحب هذا الفيلم الرائع. الاعتراضات الوحيدة التي قد تكون لدى الوالدين هي موضوع المغازلة خارج نطاق الزواج ، وبعض المشاهد المضحكة مع رجل يحاول الإقلاع عن التدخين.

5. واحد مختلف قليلاً ، والذي ظهر مؤخرًا فقط ، هو أحد أفلام الرسوم المتحركة اليابانية ميازاكي المسمى “Ponyo on the Cliff by the Sea” ، أو ببساطة “Ponyo”. في هذه الصورة ، تُصوَّر فتاة السمكة على أنها سمكة ذهبية ذات وجه بشري ، وهو أمر غريب نوعًا ما. لكن في تطور غير عادي ، يجب على هذه الفتاة السمكية البالغة من العمر خمس سنوات أن تجعل الصبي الصغير البالغ من العمر خمس سنوات يحبها بإخلاص ، وإلا ستتحول إلى رغوة البحر ولن تكون أكثر من ذلك. إنه تفسير جميل ، يتعلم هؤلاء الأطفال الصغار أن يحبوا ويثقوا ببعضهم البعض بطريقة بريئة. إنها حكاية عجب وشجاعة ولا ينبغي تفويتها.

6. إن اختياري للمركز السادس هو فيلم ديزني “The Little Mermaid”. كان الفيلم هو الذي أعاد ديزني إلى عالم الأفلام الشهير مرة أخرى في الثمانينيات. الموسيقى والقصة بهجة. أتذكر مدى سحري عندما ظهر لأول مرة – إنه فيلم رائع لحورية البحر ، ممتع لجميع أفراد الأسرة.

7. رقم سبعة بالنسبة لي هو التعديل الروسي لفيلم “حورية البحر الصغيرة”. يعرض هذا الفيلم عام 1976 الكثير من لقطات حورية البحر الرائعة تحت سطح البحر. في ذلك الوقت ، كان السباحون يمتلكون زعانف صغيرة فقط ، لذلك كان عليهم أن يموجوا أرجلهم بحركة سريعة جدًا للحركة. المشاهد تحت الماء هي فقط في بداية الفيلم لكنها رائعة !! (لا يمكنني معرفة كيف يمكن أن يكون هؤلاء السباحون في الماء مع كل قناديل البحر هذه !!). يمكنك العثور على هذا الفيلم للإيجار في Netflix وهو من إخراج فلاديمير بيتشكوف. مرة أخرى ، هذه النسخة من قصة أندرسون الشهيرة مختلفة قليلاً ، تقريبًا قصة جديدة تمامًا. كن حذرًا من وجود عُري في مشهد واحد ، وصور لساحرة تقوم بأداء السحر. بخلاف هؤلاء ، ستستمتع العائلة بأكملها بهذا.

8. “باربي ميرمسيا” هو فيلم طفل صغير ، لكن الحبكة جيدة والمشاهد جميلة. لقد استمتعت بشكل خاص بالتصميم غير العادي لذيل حورية البحر لباربي. في هذه القصة ، يجب على الشخصية الرئيسية أن تقدم تضحيات كبيرة وأن تتعلم بعض الدروس الجيدة. أحب هذا الفيلم أفضل من أحدث أفلام باربي لحورية البحر بسبب رسالته الرائعة.

9. كان هناك الكثير من الإثارة هذا العام بشأن الإصدار الجديد من “Barbie in a Mermaid Tail.” هذا واحد لديه مشاهد رائعة لركوب الأمواج. كان عالم حورية البحر في أوشيانا غريبًا بعض الشيء – في الأساس يقلد مجتمعنا المادي. جعل هذا الأمر مضحكًا ولكن في هذا المكان تفقد سر وسحر حوريات البحر الأسطورية. هذا ما أسميه فيلم “زغب” – لا شيء عميق ، مجرد صور ممتعة وقصة صغيرة لطيفة.

10. أقل أفلام حورية البحر المفضلة لدي هو فيلم للأطفال يسمى “روكسي هانتر وأسطورة حورية البحر”. تدور أحداث الفيلم حول صحفية شابة من بلدة صغيرة تدعى روكسي تكتشف تدريجيًا أن صديقتها الجديدة المشردة (أشقر جميل) هي في الواقع حورية البحر. الفيلم على ما يرام ولكن طوال الفيلم بأكمله لا توجد مشاهد أو مشاهد تحت الماء مع حورية البحر في الذيل – لا شيء – حتى بعد النهاية. ثم ، أخيرًا ، ترى حوالي 10 ثوانٍ من حورية البحر الشقراء تسبح تحت الماء بذيل رائع. القصة ممتعة بما فيه الكفاية ، ومع ذلك ، سيستمتع الأطفال بالتأكيد بهذا الفيلم.

Source by Jerilyn Winstead

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock