فن وترفيه

أفضل ستة تطبيقات مجانية لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية على Android

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لمستخدمي Android بث الأفلام والبرامج التلفزيونية على أجهزتهم مجانًا.

هنا ، أدرج بعضًا من أفضل التطبيقات ، والتي ستضع مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية التي لا حصر لها في متناول يدك.

تلفزيون SPB

SPB TV هو تطبيق مذهل يوفر لك مزيجًا جيدًا من المحتوى من جميع أنحاء العالم. يمكن لمالكي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة Android TV الاستمتاع بأكثر من 200 قناة تلفزيونية باستخدام هذا التطبيق.

للحصول على تجربة مشاهدة سلسة ، ستحتاج إلى اتصال إنترنت LTE أو Wi-Fi أو 3G أو WiMAX. التطبيق لديه أكثر من خمسة ملايين مستخدم.

فرقعة

Crackle هو تطبيق مجاني شائع لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية على أجهزة Android. يمكنك الحصول على مجموعة مذهلة من الوسائط باستخدام هذا التطبيق ، ولكن في المقابل ، سيكون عليك مشاهدة الإعلانات التجارية أثناء البث.

تتضمن بعض البرامج الأصلية لـ Crackle original كوميديين Jerry Seinfeld في Cars Getting Coffee و Sports Jeopardy و Joe Dirt 2.

هولو

يتيح لك Hulu مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المتميزة على هواتفهم التي تعمل بنظام Android أو الهواتف الذكية مجانًا. هذا التطبيق مليء بأحدث العروض الكلاسيكية والأفلام وبرامج الأطفال الشهيرة.

حسنًا ، لا توجد رسوم اشتراك في الإصدار المجاني من Hulu ، للحصول على وصول كامل إلى مكتبة التطبيق ، سيتعين عليك دفع 7.99 دولارًا شهريًا (مع الإعلانات) أو 11.99 دولارًا شهريًا (بدون إعلانات).

شو بوكس

Showbox هو تطبيق ممتاز آخر يحتوي على مكتبة ضخمة تضم أكثر من 10000 فيلم وبرنامج تلفزيوني. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تنزيل المحتوى ومشاهدته في وضع عدم الاتصال.

هذا التطبيق غير متوفر على Google Play ، ولكن يمكنك تنزيله من موقعه الرسمي على الإنترنت. لديها أكثر من 10 مليون مستخدم نشط.

تون مانيا

Toonmania هو تطبيق رائع تم تطويره وصنعه خصيصًا لمشاهدة الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة بكل راحة. يتميز هذا التطبيق بمجموعة كبيرة مدبلجة من Anime و Cartoons و Anime / Cartoon Movies. يتيح لك التصميم الغريزي والنظيف لهذا التطبيق التنقل بسهولة في كل شيء واكتشاف ما تبحث عنه.

حاليًا ، Toonmania غير متاح في متجر Google Play. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل ملف APK لهذا التطبيق من Aptoide.

كرانشي رول:

Crunchyroll هو تطبيق شائع آخر لبث أفلام وعروض Amine على Android. هذا التطبيق متاح في متجر Google Play ولديه أكثر من خمسة ملايين عملية تنزيل.

يحتوي الإصدار المجاني من هذا التطبيق على إعلانات ، ولكن يمكنك الحصول على إصدار متميز خالٍ من الإعلانات مقابل 4.99 دولارات شهريًا مع نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا.

Source by I Saeed

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock