اخبار التكنولوجيا

أشياء يجب معرفتها عن الساعة الذكية

الساعات الذكية هي الجديد في الشيء اليوم. يفعلون أكثر بكثير من مجرد عرض الوقت. يمكن أن يكون لديهم تطبيقات مختلفة ويمكنهم القيام بعدد من الأشياء المفيدة مثل تنبيهك عندما يرن هاتفك. على الرغم من أن لديهم أنظمة تشغيل ومعالجات منفصلة ، إلا أن الساعات الذكية تهدف أساسًا إلى أن تكون ملحقًا للهواتف الذكية ، مثل ساعة Samsung Galaxy Gear الذكية. كانت Samsung بالفعل واحدة من أولى الشركات التي أدخلت هذا الجهاز الإلكتروني القابل للارتداء في حياتنا وعلى بشرتنا!

هل تعرف كل الميزات؟

يمكن لبعض هذه الساعات التي تم إطلاقها مؤخرًا أن تفعل عددًا كبيرًا من الأشياء المثيرة للاهتمام. يمكنهم التقاط الصور وإعطائك اتجاهات القيادة وغير ذلك الكثير. ربما يكون التطبيق الأكثر فائدة للساعة الذكية هو قراءة رسائل البريد الإلكتروني والنصوص من معصمك. تتصل هذه الأجهزة بعلامة التبويب أو الهاتف الذكي من خلال البلوتوث والوصول إلى التطبيقات الموجودة فيه. علاوة على ذلك ، فهي سهلة الاستخدام وتحتوي أيضًا على عدد من التطبيقات. إذا كنت محظوظًا ، فقد تحصل على أحد هذه الأجهزة القابلة للارتداء والتي تحتوي بالفعل على كاميرا رائعة. تحتوي بعض هذه الساعات الذكية اليوم في الواقع على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل يمكنها مساعدتك في التقاط الصور بطريقة أسهل بكثير.

لنكن صادقين ، ما مدى فائدة الساعات الذكية؟

قد تطرح على نفسك السؤال عن سبب احتياجك لهذه الساعات حقًا. بعد كل شيء ، لديك هاتف ذكي خاص بك. علاوة على ذلك ، يمكن لهاتفك الذكي القيام بكل الأشياء التي تستطيع ساعتك الذكية القيام بها ، أليس كذلك؟ حسنا، أعتقد أنه من هذا الطريق. يمكن للكاميرا التقاط صور أفضل من هاتفك الذكي. ومع ذلك ، أنت تستخدم هاتفك الذكي ، أليس كذلك؟ الأمر كله يتعلق بالراحة ومدى سهولة التعامل مع هذه الساعات الذكية. أنت فقط ترتديهم وتنسى أمرهم. علاوة على ذلك ، مع عمر البطارية الجيد الذي توفره اليوم ، يمكنك بالتأكيد أن تفعل معهم الكثير أكثر مما يمكنك فعله بهاتفك الذكي.

الاحتفاظ بسجل عن أنشطتك

تطبيق آخر لهذه الساعات هو الاحتفاظ بسجل لأنشطتك. على سبيل المثال ، بعد الانتهاء من التمرين ، يمكن تحميل البيانات على الكمبيوتر أو إرسالها عبر الإنترنت لإنشاء سجل لأنشطة التمرين لتحليلها.

أدخلت Google نظام التشغيل Android الخاص بها للساعات الذكية. تم تصميم نظام التشغيل ليقدم تجربة مماثلة للهاتف الذكي في الجهاز القابل للارتداء. هذا ليس كل شئ. يمكنك أيضًا تشغيل العديد من التطبيقات الخاصة بـ Google ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خرائط Google و Hangouts. تخيل أنك تدردش من ساعتك الذكية أو تنظر إلى الخريطة. يبدو رائعًا ، أليس كذلك؟

إذا استمرت Google في مسارها ، فسيكون سيناريو الجهاز القابل للارتداء مختلفًا كثيرًا بعد إطلاق Google Glass. Google Glass ليس ساعة ذكية على الرغم من أنه جهاز يمكن ارتداؤه. ومع ذلك ، لا توجد ندرة في الخيارات حيث تعمل العديد من الشركات للاستحواذ على السوق الجديد. يُذكر أن شركة Apple ستخرج مع iWatch الخاص بها قريبًا والذي سيكون علامة فارقة أخرى.

تأكد من الاختيار بحكمة

ومع ذلك ، ليست كل الأجهزة القابلة للارتداء مذهلة. هذه الساعات كبيرة الحجم بشكل غير عادي بالنسبة للمبتدئين. ثانيًا ، الأسعار باهظة جدًا. سعر Samsung Galaxy Gear يساوي تكلفة الجهاز اللوحي نفسه. ثالثًا ، يعد عمر البطارية غير الكافي مشكلة مستمرة. كلما زاد عدد التطبيقات ، قل عمر بطارية الساعة الذكية.

هذا هو السبب في أنك قد تعتقد أنك لست بحاجة إليهم. إنها ترف وغالية الثمن. ومع ذلك ، فهي بالتأكيد ملكية ثمينة لشخص خبير في التكنولوجيا وشيء جديد بالفعل!

Source by S Chakrabarti

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock