اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

أسفك واعتذارك مرفوض يا ماني.. عندما لم يتردد نجم ليفربول محمد صلاح في تلقين النجم السنغالي درساً قاسياً!!

30 07 22 794821033

انتقل النجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول الانجليزي الى بايرن ميونيخ الألماني، ليطوي صفحة زمالته للمصري محمد صلاح في هجوم الريدز.

 

وشكل الثنائيان خط هجوم مرعب في السنوات الأخيرة، لكن علاقتهما شابتها الكثير من التوترات.وبلغت ذروتها في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة عندما تعرض صلاح إلى اعتداء من الجماهير السنغالية في مباراة تحديد المتأهل لكأس العالم قطر 2022، والتي فاز فيها ماني ورفاقه.

 

وبعد المباراة تجاهل محمد صلاح، زميله السنغالي ساديو ماني، في ترشيحات الكرة الذهبية، لاختيار أفضل لاعب في العالم، مشيرًا إلى أنه سجل 40 هدفًا في الموسم الماضي، لكنه لم يتوج بها.

 

وكان صلاح، قد حصل على المركز السابع في ترتيب الكرة الذهبية، فيما توج بالجائزة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وحل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، وصيفًا.

 

اعتذار مرفوض

وفي أبريل الماضي وضع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول نفسه في مأزق جماهيري وإعلامي، وذلك خلال مواجهة واتفورد الإنجليزي، بعد أن قرر استبدال محمد صلاح في الدقيقة 69 من اللقاء، وقرر نزول ساديو ماني بدلا منه.

 

ورغم نفي يورجن كلوب وجود خلافات بين محمد صلاح وساديو ماني، ولكن المصافحة بين الثنائي كانت فاترة أثناء التبديل، وذلك على خلفية ما حدث في مواجهة الإياب بين الفريقين في داكار، والتي شهدت تعرض البعثة المصرية لاستفزازات من الجانب السنغالي.

 

نستعرض بعض العوامل التي تكشف عن غضب صلاح الشديد من ساديو ماني ورفضه أي اعتذار منه:

 

-صمت ماني على التصعيد ضد محمد صلاح في السنغال

-لم يتدخل النجم السنغالي للدفاع عن محمد صلاح، ومطالبة جماهير بلاده باحترام زميله في فريق ليفربول الإنجليزي وتحديدا بعد الساعات الأولى لمحمد صلاح في السنغال، والتي شهدت تعرضه لهتافات في مطار السنغال.

 

-وكان من الممكن أن يستخدم ساديو ماني وسائل التواصل الاجتماعي، لمطالبة بلاده بحسن استقبال محمد صلاح ومنتخب مصر في السنغال ولكن ذلك لم يحدث.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock