اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

أجمل من كل الفنانات.. مارتا حامد طليقة فائق الحسن تخطف الانظار بجمالها الاسطوري الاخاذ .نسخة انجيلينا جولي،:

08 08 22 786332406

جذبت مارتا حامد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن زوج الفنانة أصالة، الأنظار بملامحها والشبه الكبير مع النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي.

 

وكأنهما توأم أو تجمعهما الجينات، ففي الملامح تكاد تكون متقاربة جداً بين العراقية مارتا حامد والأمريكية أنجيلينا جولي، لا سيما في تفاصيل الوجه ورسمة العين وشكل الأنف.

 

 كما تتمتع برسمة الحواجب ذاتها، بالإضافة إلى الشفاه الممُتلئة.فمن هي الجميلة التي خطفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بملامحها؟ 

 

من هي مارتا حامد؟

اسمها الحقيقي خوله حامد، لكن اشتهرت باسم مارتا حامد، عقب بعد مشاركتها الفنان ماجد المهندس في فيديو كليب “مو على كيفك” في عام 2013.

 

وتزوجت الشاعر العراقي فائق حسن، واستمرت علاقتهما سنوات، وأنجبت منه طفلين، الأول هو ماجد ويبلغ 8 سنوات، وجنى 7 سنوات ولدت في مدينة يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، وحتى انفصلت عنه في هدوء.

 

وأحدثت الموديل مارتا حامد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن، الزوج الحالي للفنانة السورية أصالة نصري، حالة من الجدل بعدما وثقت بثا مباشرًا كشفت خلاله دخول الثنائي إلى منزلها بدبي، وذلك أثناء تواجدها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وقاما بالتخلص من متاعها ومتعلقاتها الشخصية.

 

وقالت طليقة حسن إن الأخير أبلغها بأنه سيأخذ المنزل منها والاعتناء بأبنائهما بدلا منها على أن تحظى بزيارة أطفالهما الثلاثة حال أرادوا ذلك، على أن يترك لها منزلا آخر للإقامة فيه.

 

 وأضافت مارتا حامد: ”البيت باسم فائق تركوا إللي وللأولاد عشان أربيهم فيه.. بدو البيت ياخده بس يدخل وتنشال أغراضي بغيابي وما أعرف وينهم.. ويقول أولادي يربيهم هو.. مع مين؟.. أنا أمهم“.

كما تعتقد أن فائق وأصالة يريدان الاستقرار في المنزل لإعجاب الفنانة السورية به بعد الدخول إليه خاصة وأنه أكبر مساحة من المنزل الذي يجمع فائق وأصالة.

وأوضحت أن فائق حسن أبدى لها رغبته في أخذ المنزل والعيش داخله رفقة أبنائه وزوجته أصالة، مؤكدة احتفاظها بالرسائل التي أرسلها لها حول الأمر أثناء تواجدها في أمريكا.

 

كما استعرضت طليقة الشاعر العراقي خلال البث المباشر التعديلات التي جرت في منزلها، والتي تمت تحت إشراف الفنانة أصالة نصري حسب قولها، مشيرة إلى أن الجيران رأوها وهي تقف على شرفة غرفة نومها، كما أنها فوجئت بخلو منزلها من الأثاث وعدم وجود متاعها ومتعلقاتها الشخصية.

 

ووثقت وجود شقيق ونجل شقيق فائق حسن داخل إحدى الغرف، ودخلت في نقاش معهم وهي بحالة غضب، فطلبوا منها الاتصال بفائق حسن والتفاهم معه.

 

كما كشف مارتا حامد أنها استنجدت بالشرطة لتحرير محضر بحق فائق حسن وأصالة بعدما اعتبرت أنهما قاما بـ“اقتحام منزلها والاعتداء على خصوصيتها“، مؤكدة أنها لن تسكت عن الأمر.

 

ولفتت مارتا حامد إلى أنها اجتمعت ذات مرة في المنزل مع أصالة بوجود فائق حسن حتى تتعرف الفنانة على أطفالها من طليقها، مؤكدة أن الأمور كانت طيبة فيما بينهما ولم تزعجها بأي شيء.

وانهالت التعليقات على الفيديو المتداول على مواقع التواصل، وأبدى العديد من المتابعين استغرابهم من القصة ككل، مشيرين إلى وجود شيء غامض فيها، بينما انتقدها متابع بالقول: ”أسرع طريقة للشهرة“.

وأضاف متابعون أن مارتا حامد لم تعرض على ما يبدو القصة الحقيقية التي حدثت بينها وبين فائق حسن، لأنه لا يمكن أن يتصرف بشيء غير قانوني في الإمارات.

كما علقت متابعة: ”مو هذا بيت فايق اصلا، وفايق من سنه وهو يطلب منها بكل ادب واحترام انها تطلع لبيتها القديم وتفضي هالبيت له وهي اللي عندت“.

وكتبت أخرى: ”اعطاها البيت القديم وما تريد، وهي مطلقة والبيت هذا بيت عمها مش بيتها حتى لو كانت جالسة فيه، عيب مفروض تطلع منه“.

 

فيما تضامنت معها متابعة وقالت: ”مبينة اصلا أصالة مو هينة“، وعلقت أخرى: ”ما استبعد ان كلامها صحيح اصالة عقرب رمل“.

وجاء ضمن التعليقات أيضًا: ”أصالة مش هينه بس ما بتصغر حالها وما ناقصها قصص ومشغوله بفنها وولادها وزوجها ما فاضي لهالسخافات“.

08 08 22 109135723

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock