فن وترفيهمعلومات عامة

(أتجوزتي نور الشريف في السر ليه)؟.. وبوسي حرمتك من الميراث؟.. درة أجابت بدون خجل وكشفت السر الخطير.! !

حظيت الفنانة التونسية درة زروق، بشهرة واسعة، منذ ظهورها على الساحة الفنية المصرية عام 2007، وإستطاعت خلال فترة قصيرة أن تكون من أهم نجمات السينما والدراما التلفزيونية في مصر، بفضل موهبتها وحضورها اللافت.

 

بدأت درة مسيرتها التمثيلية في مصر عام 2007، بعدما نجحت في الانضمام لفريق عمل فيلم “​هي فوضى​”، من إخراج الراحل ​يوسف شاهين​، الذي أعجبه أداؤها ومنحها الدور، وتعتبر أن اختيار “العالمي” لها هو ما زرع الثقة في نفوس من تعاونت معهم بعد ذلك.

 

 

 ولعبت درة دورًا مميزًا بالسينما المصرية بداية من عام 2007، فمن أبرز أعمالها بالدراما المصرية كانت “العار” و “لحظات حرجة” ، “الريان” ، “ادم” و “الزوجة الرابعة” و”سجن النسا”.

 

وقبل ثلاثة أعوام، اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام، شائعات حول زواج الفنان الراحل نور الشريف، من الفنانة التونسية درة، حيث انتشرت بشكل مكثف. 

 

ونفت الفنانة درة، كل ما أثير عن هذا الأمر، حيث قالت في تصريحات صحفية، إن هذه شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة. 

 

وعلقت درة، على الأمر من خلال حسابها على “فيسبوك” ، كاتبة: “مُروجو الشائعات الكاذبة على الفيسبوك وكل من ينشرها ويعلق عليها اتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا”.

 

وحسب الشائعة أن نور الشريف تزوج من درة قبل عام من وفاته، وبعيدا عن الإعلام، وأن أسرة نور الشريف كانت على علم بالزواج، وأنها حرمتها من الميراث بعد رحيله.

 

وزاد من انتشار هذه الشائعة عدم رد أحد من أسرة نور الشريف عليها، حيث التزمت بوسي وابنتيه “مي وسارة” الصمت التام حتى الآن.

 

سبب انتشار الشائعة سؤال أجابت عنه الفنانة التونسية في قناة محلية تونسية، تحدثت خلاله عن الفنان الراحل الذي كانت تحبه وتعزه كوالدها، وهو الكلام الذي فهم خطأ من البعض، واعتقدوا أنهما كانا حبيبين، وزاد البعض وأكد أنهما كانا زوجين في السر.

 

ومن هنا اشتعلت نار الشائعات كاشفة عن كواليس قصة حبهما الوهمية بعد فيلم “بتوقيت القاهرة”، خاصة مع وجود صور للفنان الراحل مع درة، والذي لم يكن يعتقد أن أحدا يمكن أن يفسرها بشكل خاطئ.

 

يذكر أن درة حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة.

 

 

دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock