فن وترفيهمعلومات عامة

أبو هشيمة يغيظ ياسمين صبري بأول خطوة بعـد الطلاق… والفنانة تُحرق قلبه برد فعل غير متوقع…ستنصدم بشدة.!!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الأخيرة بخبر طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث قام كل منهما بحذف الصور التي تجمعه بالاخر عبر صفحاتهم الرسمية.

 

 

ترددت الكثير من الاشائعات عن أسباب الطلاق، حيث تناقلت المواقع الاعلامية أسباب كثيرة، لكن تضل مجرد تكهنات، ولأحد يعلم حقيقة هذا الإنفصال، حيث ضل الصمت حليف كل منهما.

 

وفي أول خطوة بعد الطلاق، فاجأ رجل الأعمال أبوهشيمة الجميع حيث قام بنشر صورة جديدة على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، في أول ظهور له بعد انفصاله، وهو يبتسم مؤكدا انه لم يتأثر، وعبر بعدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن رجل الأعمال يريد أن يغيظ الفنانة، بشكل غير مباشر.

 

وقامت الفنانة بعدها بنشر صور لها من جزيرة موريس الشهيرة، حيث شاركت جمهورها صوراً ظهرت فيها وهي مستمتعة، وغير مبالية لأي شيء، وكشفت بعدها المواقع الاعلامية أن الفنانة تريد الرد على طليقها بنفس طريقته ولكن كانت طريقتها أكثر قوة حيث ظهرت في أفضل الأماكن السياحية.

 

يذكر، أن الفنانة ياسمين صبري انفصلت عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد زواج استمر لمدة عامين، وكان آخر حدث عائلي جمع ياسمين صبرى وأبو هشيمة هو حفل الإفطار الذى أقاماه لعائلتهم وأصدقائهم فى الأيام الأخيرة لرمضان وكأنها حفل توديع لحياتهم الزوجية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock