اخبار التكنولوجيا

أبوظبي تستضيف مقر جمعية الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا للبلوك تشين

تم في العاصمة أبوظبي تدشين أعمال جمعية الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا للعملات الرقمية والبلوك تشين.
وتعتبر هذه الجمعية مؤسسة غير ربحية قائمة على أساس العضوية، وتتخذ من أبوظبي مقرًا لها، وتركز أعمالها على التعليم والتدريب وتنمية روح الابتكار لمنتسبيها الجدد في كافة تقنيات البلوك تشين والعملات الرقمية.

خبراء ومختصون وأصحاب أعمال

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام” يقود الجمعية مجلس إدارة مكون من خبراء عالميون في صناعة البلوك تشين، إضافة لمجلس استشاري يضم نخبة من المختصين البارزين وأصحاب الأعمال الذين يمتلكون خبرات واسعة في تقنيات البلوك تشين، كما تحظى الجمعية بدعم سوق أبوظبي العالمي.

أبوظبي رائدة في تطوير الأعمال

يذكر أنّ إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة تتمتع بالريادة في تطوير الأعمال المبتكرة والمتوافقة مع مجال الأصول الرقمية والبلوك تشين، ونؤم مجتمع أعمال العملات الرقمية والبلوك تشين كجزء من منظومة قطاع الخدمات المالية المتقدم.

تطوير الابتكار التكنولوجي

ويعد انطلاق جمعية الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا للعملات الرقمية والبلوك تشين بدعم من سوق أبوظبي العالمي إقرارًا واضحًا باللوائح التقدمية التي وضعها السوق، لتمكين تطوير الابتكار التكنولوجي في مجال الأصول الافتراضية، ويتم العمل عن كثب لدعم الجمعية لتطوير منظومة الأصول الافتراضية والبلوك تشين، والتي ستسهم بشكل إيجابي في تعزيز الاقتصاد الرقمي لإمارة أبوظبي خاصة والإمارات العربية المتحدة عامة وتبني تقنياته.

البلوك تشين تؤسس منظومة رقمية متطورة

“جيهانزب أوان” رئيس مجلس إدارة جمعية الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا للعملات الرقمية والبلوك تشين، والشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جي أوان وشركاه علق حول افتتاح هذه الجمعية قائلًا:” إنّ تقنيات البلوك تشين تؤسس منظومة رقمية متطورة ستدعم خدمات ومنتجات العالم الجديد بدءًا من الخدمات المالية إلى الاقتصاد الحقيقي، وستتمكن الجمعية من بناء المعرفة اللازمة للعاملين في قطاع البلوك تشين والعملات الرقمية في المنطقة ومن ثم تحقيق الاستفادة المطلوبة”.

مختبر الأفكار

وبين “جيهانزب أوان” أنّ الجمعية ستوفر “مختبر الأفكار” لطرح الابتكارات والأفكار الجديدة التي يمكن تبنيها لاحقًا لتطوير التقنيات المستخدمة وإجراء تعديلات مفيدة عليها، مما يشكل فرصة لإثبات تفوق الشركات الساعية لوضع بصمة جلية في منظومة البلوك تشين الإقليمية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 أبوظبي تستضيف مقر جمعية الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا للبلوك تشين

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock