اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

آخر ظهور للفنان سمير صبري وهو على سرير المرض في المستشفى .. لن تصدقوا كيف تغير شكله جذرياً وفقد الكثير من الوزن. (صورة موجعة)

15 06 22 351114475

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان الراحل سمير صبري، يظهر فيها على فراش المرض، وقد تغير شكله بعد أن فقد الكثير من الوزن، بإحدى المستشفيات وممسكًا كتاب في يده.

 

ورجح بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن سمير صبري يقرأ القرآن، بينما لم توضح الصورة طبيعة ما يقرأه الفنان الراحل.

 

وتوفي سمير صبري، بشكل مفاجئ صباح يوم أمس عن عمر ناهز 86 عامًا، وكان في أيامه الأخيرة قد تحسنت حالته الصحية بعد فترة صراع مع المرض دخل على إثر المستشفى، وعاد ليواصل نشاطاته الفنية إذ كان يحضر لتنظيم مهرجان جديد، ويسجل حلقات برنامجه الإذاعي ذكرياتي بشكل مكثف.

 

وقد خرج سمير صبري من المستشفى مؤخرًا وكان يمكث بأحد الفنادق في القاهرة، إذ كان يعاني من من مشاكل في القلب بسبب مضاعفات إصابته بمرض السرطان الذي كان يعاني منه قبل عام ونصف تقريبًا، وشفي منه بعد جلسات كيماوي، وكان من المقرر أن يجري عملية جراحية في القلب الفترة الماضية، وتم تأجيلها 3 مرات بأمر الأطباء لأنها عملية دقيقة وصعبة في ظل تدهور حالته الصحية، ليخرج من المستشفى ويعود إلى استئناف عمله ويلفظ أنفاسه الأخيرة داخل أحد الفنادق في القاهرة.

 

وشكل خبر رحيل سمير صبري صدمة لدى جمهوره وأصدقائه في الوسط الفني، الذي حرصوا على نعيه والدعاء له، وقد حرص بعض الفنانين على الوجود بالفندق، عقب إعلان خبر وفاته لإلقاء نظرة الوداع عليه.

15 06 22 827274567

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock