الصحة والجمال

موضة الأحذية البراقة مع حبيبات الغليتر.. صيحات تتصدر أناقتك المقبلة

في ظل العديد من صيحات الاحذية الرائجة في الخريف، تبرز موضة الأحذية البراقة مع حبيبات الغليتر بقصات عصرية وراقية يمكنك اعتمادها في كافة المناسبات. واللافت أن هذه الصيحة يمكنك تطبيقها بطرق مبتكرة وقصات هندسية لتكون من أجمل الموديلات التي تجعل إطلالتك فريدة من نوعها.

إليك من خلال الصور، طرق اعتماد وتنسيق موضة الأحذية البراقة مع حبيبات الغليتر بتفاصيل مبتكرة ومناسبات لساعات النهار والليل بحد سواء.
موضة البوت بحبيبات الغليتر فوق الركبة من دار Celia Kritharioti
تألقي بموضة البوت البراق عالي الساق مع القصة المريحة التي تتخطى حدود الركبة وقومي بتنسيقه بأسلوب حبيبات الغليتر مع الكعب العالي والعريض. فاختاري من دار Celia Kritharioti هذه القصة المريحة التي تنسدل بطريقة مستقيمة، اضافة الى صيحة الحبيبات النافرة، مع الحرص على اظهار الجزء العلوي من الارجل للحصول على قامة ممشوقة ولاظهار ملابسك بطريقة عصرية.
موضة الاحذية الكلاسيكية بحبيبات الغليتر من دار Sportmax
إذا كنت من محبّات الاحذية الكلاسيكية والبراقة في الوقت عينه، يمكن أن تختاري من وحي دار Sportmax الحذاء العصري البارز مع حبيبات الغليتر الفضية النافرة والعريض على الجوانب بأسلوب عصري.

هذا النوع من الاحذية يليق بالملابس الجلدية ويمكنك اختياره مع التموجات الغليتر والهندسية للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.
موضة احذية الكاحل مع حبيبات الغليتر من دار Germanier
أما اختيارك أحذية هندسية وغريبة بعض الشيء، فلا غنى عنها في الخريف مع انتقاء من دار Germanier موضة الحذاء البراق بأسلوب يصل الى حدود الكاحل لضمان اطلالة عصرية وهندسية. تألقي بأجمل هذه الصيحة مع حبيبات الباييت البراقة والغليتر النافر بألوان فضية مميزة على كامل التصميم، لتكون من اختيارك بقصة مناسبة لملابسك الموحدة.
موضة احذية المول مع حبيبات الغليتر من دار JW Anderson
كما انتقي لاطلالاتك المقبلة، موضة الحذاء البراق الدمدموج مع أقمشة الجلد السوداء والقصة الدائرية من الامام. لا بد من اختيارها بقصة مريحة بأسلوب دار JW Anderson مع التفاصيل الهندسية من الامام والتي تبرز بأسلوب المول مع الكعب العريض والعالي جداً بشكل ساحر وعصري، اضافة الى التموجات الفضية والغليتر من الامام.
موضة الاحذية الفضية مع حبيبات الغليتر من دار The Blonds
أما أحذية الخريف الهندسية والتي تأتي عالية ومتلاصقة على كامل الاصابع، فتبرز في سهراتك المقبلة. لا تترددي باختيارها من دار The Blonds مع حبيبات الغليتر النافرة بأسلوب هندسي ومتداخلة مع التفاصيل المنقطة على الجوانب. فتألقي بأسلوب راقي وقومي بتنسيق هذا الحذاء مع الفساتين البراقة الملفتة بتدرجات منقوشة وطرق كاجوال وفاخرة في الوقت عينه.

جج6

جج5 جج4 جج3 جج2 جج1

موضة الأحذية البراقة مع حبيبات الغليتر.. صيحات تتصدر أناقتك المقبلة

المصدر

العديد من المخرجين والممثلين أعمالًا رائعة في هذا النوع السينمائي المحبب. سنلقي نظرة سريعة على بعض أفضل أفلام الأكشن لعام 2010. إنسبشن (Inception): هذا الفيلم الذي أخرجه كريستوفر نولان وقام ببطولته ليوناردو دي كابريو يجمع بين عناصر الخيال العلمي والأكشن بشكل مذهل. يتناول الفيلم فكرة السفر في أحلام الآخرين واستغلالها لأغراض سرية.

التايتنيك (Avatar): من إخراج جيمس كاميرون، هذا الفيلم الثلاثي الأبعاد قدم تجربة مميزة في عالم الأكشن والمغامرة. يستكشف الفيلم عالمًا خياليًا مليئًا بالكائنات الخيالية والتكنولوجيا المذهلة. ذا إكسباندابلز (The Expendables): فيلم الأكشن الذي جمع نجوم السينما العالمية مثل سيلفستر ستالون وجيسون ستاثام، وقد قدم مشاهد قتالية مثيرة وتحطيمًا غير مسبوق. هذه فقط بعض أمثلة على أفلام الأكشن الرائعة لعام 2010. لا يمكننا أن ننسى أيضًا أفلامًا أخرى مميزة مثل أيلين ضد المفرقعات (Salt) و بورسلين 13 (Percy Jackson & the Olympians: The Lightning Thief).

في النهاية، كان عام 2010 عامًا استثنائيًا بالنسبة لعشاق الأكشن في عالم السينما، وترك أثرًا قويًا في تاريخ هذا النوع السينمائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock