اخر الاخبارالمال والاعمال

ماسك: نحتاج 122 «إيلون» لسداد الديون

أكد الملياردير إيلون ماسك تعليقاً على وصول قيمة الدين الأمريكي إلى 33 تريليون دولار، أن أمريكا تحتاج إلى 122 شخصاً يمتلكون قيمة ثروته الشخصية نفسها كي تتمكن من سداد هذا الدين. وقال ماسك في تغريدته: «اليوم، تبلغ قيمة الدين الاتحادي المستحق على الولايات المتحدة 33 تريليون دولار. الآن، لنفترض أنني «إيلون ماسك» أساوي 270 مليار دولار.

فيعني هذا أننا بحاجة إلى 122 إيلون كي نتمكن من سداد هذا الدين».وأضاف ماسك في تغريدته على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، إنه يعتزم الانتقال إلى المريخ هرباً من هذا الموقف الصعب الذي تشهده البلاد. وأضاف ماسك معادلة حسابية إلى تغريدته لتوضيح مغزاها: «122* 270 مليار= 33 تريليون دولار».

ماسك: نحتاج 122 «إيلون» لسداد الديون

المصدر

العديد من المخرجين والممثلين أعمالًا رائعة في هذا النوع السينمائي المحبب. سنلقي نظرة سريعة على بعض أفضل أفلام الأكشن لعام 2010. إنسبشن (Inception): هذا الفيلم الذي أخرجه كريستوفر نولان وقام ببطولته ليوناردو دي كابريو يجمع بين عناصر الخيال العلمي والأكشن بشكل مذهل. يتناول الفيلم فكرة السفر في أحلام الآخرين واستغلالها لأغراض سرية.

التايتنيك (Avatar): من إخراج جيمس كاميرون، هذا الفيلم الثلاثي الأبعاد قدم تجربة مميزة في عالم الأكشن والمغامرة. يستكشف الفيلم عالمًا خياليًا مليئًا بالكائنات الخيالية والتكنولوجيا المذهلة. ذا إكسباندابلز (The Expendables): فيلم الأكشن الذي جمع نجوم السينما العالمية مثل سيلفستر ستالون وجيسون ستاثام، وقد قدم مشاهد قتالية مثيرة وتحطيمًا غير مسبوق. هذه فقط بعض أمثلة على أفلام الأكشن الرائعة لعام 2010. لا يمكننا أن ننسى أيضًا أفلامًا أخرى مميزة مثل أيلين ضد المفرقعات (Salt) و بورسلين 13 (Percy Jackson & the Olympians: The Lightning Thief).

في النهاية، كان عام 2010 عامًا استثنائيًا بالنسبة لعشاق الأكشن في عالم السينما، وترك أثرًا قويًا في تاريخ هذا النوع السينمائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock