اخر الاخبارمعلومات عامة

كلباء يمطر مرمى خورفكان بالخمسة ويضرب موعداً مع الشارقة

ضرب نمور كلباء موعداً مع الشارقة في دور الثمانية من مسابقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بعد فوزه العريض على خورفكان بنتيجة 5/1 خلال مباراة إياب الدور الأول من المسابقة، وأحرز خماسية النمور كل من البرازيلي لياندرو «هاتريك» وهدفين لدانيال بيسا في الدقائق 24، 38، 45 + 10، 54، 59، وسجل يتيمة خورفكان اللاعب تياغو في الدقيقة 49 «ركلة جزاء»، وكان لقاء الذهاب قد انتهى على وقع التعادل الإيجابي بهدف.

وافتتح كلباء مهرجان الأهداف في الدقيقة 24 بعد أن استغل لياندرو هفوة دفاعية ويسدد كرة وسط سيقان المدافعين معلناً هدف النمور الأول، وبعد دقائق معدودة عاد نفس اللاعب وتمكن من زيارة مرمى حارس خورفكان أحمد ديدا بضربة رأسية محكمة مستغلاً المساحات في عمق دفاعات الفريق الضيوف، وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة يحيى الملا ركلة جزاء إثر احتكاك حارس خورفكان أحمد ديدا مع اللاعب أندريس فومبيرجر ليشهر على إثرها الحكم البطاقة الحمراء قبيل أن يتم استدعاؤه من قبل حكام الفيديو ليعود ويلغي البطاقة ويحتسب ركلة جزاء انبرى لها دانيال بيسا محرزاً هدف النمور الثالث في الدقيقة 45 +10 لينتهي شوط اللاعبين بتقدم كلباء بثلاثية نظيفة في شوط غاب عنه خورفكان تماماً.

مع انطلاقة الشوط الثاني احتسب يحيى الملا ركلة جزاء لمصلحة خورفكان سددها بنجاح اللاعب تياغو دي لينكو محرزاً هدف التقليص للنسور في الدقيقة 49، وكاد لورينسي أن يضيف هدف فريقه الثاني لولا تدخل قائم كلباء التي وقفت أمام تسديدة لورينسي القوية، وتمكن بيسا من تسجيل هدف النمور الرابع من تسديدة داخل منطقة الجزاء ليعود لياندرو ويحرز هدفه الشخصي الثالث والخامس لفريقه من ضربة رأسية مباغتة في الدقيقة 59 لتنتهي المباراة بفوز النمور بنتيجة 1/5.

كلباء يمطر مرمى خورفكان بالخمسة ويضرب موعداً مع الشارقة

المصدر

في عالم الترفيه وصناعة التلفزيون، كان عام 2015 عامًا استثنائيًا مليئًا بالإبداع والإنتاجات المذهلة. شهد هذا العام طفرة في جودة المسلسلات وتنوع القصص وأداء الممثلين. بدأ العديد من المسلسلات في هذا العام في بناء شعبيتها وتأثيرها الثقافي، وبقيت تلك الإنتاجات تعيش في ذاكرة المشاهدين حتى اليوم. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض من أشهر المسلسلات التي عُرِضت ونجحت في عام 2015. 1. **Game of Thrones (صراع العروش):** يعد مسلسل Game of Thrones واحدًا من أبرز المسلسلات التلفزيونية على مر العصور، وكان عام 2015 استمرارًا لنجاحه الكبير. بدأ الموسم الخامس في هذا العام، وشهد تطورات هامة في قصة العروش وصراع العائلات على العرش الحديد.

2. **Mr. Robot (السيد روبوت):** أثر مسلسل Mr. Robot بشكل كبير في عام 2015 بفضل قصته المعقدة وأداء الممثل رامي مالك الرائع. يتناول المسلسل قصة هاكر شاب يعاني من اضطراب نفسي وينضم إلى مجموعة هاكرز تهدف لإسقاط النظام المالي العالمي. 3. **Narcos (ناركوس):** يروي مسلسل Narcos قصة تجارة المخدرات في كولومبيا وتطوراتها على مر السنوات. يتعامل المسلسل بشكل ممتاز مع الوقائع التاريخية ويقدم للجمهور رحلة مثيرة في عالم الجريمة والسياسة. 4. **Better Call Saul (بيتر كول سول):** تأتي هذه المسلسلة كمسلسل مشتق من Breaking Bad، وقد نجحت بنفس القوة والإبداع. تروي قصة سول جودمان، محاميًا مخادعًا ومحنكًا، وتستكشف ما قبل أحداث Breaking Bad وكيف وصل إلى مكانته. 5. **Jessica Jones (جيسيكا جونز):** كان مسلسل Jessica Jones واحدًا من أبرز مسلسلات Marvel في عام 2015. يتناول المسلسل قصة جيسيكا جونز، المحققة ذات القوى الخارقة، وتصارعها مع شرير خطير يُدعى كيلغريف.

6. **Fargo (فارجو):** استمر مسلسل Fargo في تقديم قصص مختلفة في مواسم متتالية. تميز موسم 2015 بقصة مثيرة تضمنت العديد من الشخصيات المثيرة والأحداث المفاجئة. 7. **The Man in the High Castle (الرجل في القلعة العالية):** استند مسلسل The Man in the High Castle إلى رواية فيليب ك. ديك وقدم وجهة نظر معقدة حول ماذا لو فازت ألمانيا النازية واليابان في الحرب العالمية الثانية. يتناول المسلسل مجتمعًا تحت الاحتلال والمقاومة. 8. **Daredevil (داريدفيل):** شهد عام 2015 إطلاق مسلسل Daredevil، الذي قدم قصة البطل الخارق مات مردوك الأعمى. تميز المسلسل بمشاهد القتال المذهلة وأداء الممثل تشارلي ك وكس.

9. **The Jinx (الجنكس):** كان مسلسل The Jinx واحدًا من أكثر المسلسلات واقعية إثارة في عام 2015. يتناول المسلسل قصة رجل ثري يُشتبه في ارتكاب جرائم قتل متعددة وكيف تم مطاردته. 10. **Empire (الإمبراطورية):** يأتي مسلسل Empire كدراما موسيقية ناجحة في عام 2015. يروي المسلسل قصة عائلة تدير إمبراطورية الموسيقى والتسجيلات، وتصارع للحفاظ على النجاح والسلطة. هذه بعضًا من أشهر المسلسلات التي عُرِضت في عام 2015 وأثرت بشكل كبير في عالم التلفزيون. كان هذا العام مذهلًا بالنسبة لعشاق الدراما والجريمة والخيال العلمي والأكشن، حيث تميزت هذه الإنتاجات بقصصها المعقدة وأداء الممثلين الاستثنائي. كما أنها أسهمت في ترسيخ صناعة التلفزيون كواحدة من أهم وسائل الترفيه في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock