اخر الاخبارالمال والاعمال

غوغل تتوصل إلى تسوية بقيمة 93 مليون دولار مع ولاية أمريكية

توصلت شركة التكنولوجيا “غوغل” ومقرها أمريكا إلى تسوية قيمتها 93 مليون دولار مع ولاية “كاليفورنيا” الأمريكية، مما يحل مزاعم بأن الشركة استخدمت بيانات مواقع المستخدمين، بدون منح الإذن بذلك، مما ينتهك قوانين حماية المستهلك في كاليفورنيا.

تأتي التسوية في أعقاب تحقيق لوزارة العدل في كاليفورنيا، مستمر منذ سنوات، توصل إلى أن عملاق التكنولوجيا خدع المستخدمين بتخزين وجمع واستخدام بيانات موقعهم للإعلان وتصنيف المستهلكين بدون موافقة، حسب بيان صحفي صادر عن المدعي العام في كاليفورنيا، روب بونتا.

وقال بونتا في البيان “كشفت تحقيقاتنا أن غوغل كانت تبلغ مستخدميها شيئا واحدا وهي أنها لن تتبع موقعهم بعد الآن، فور إلغاء الاشتراك- لكنها تفعل العكس وتواصل تتبع تحركات مستخدميها من أجل مكاسب تجارية خاصة بها. هذا أمر غير مقبول، نحن نحمل غوغل المسؤولية عن التسوية التي تم التوصل إليها اليوم”.

ولم يرد متحدث باسم غوغل على طلب للتعليق.

تأتي التسوية بعد أن توصلت “غوغل” إلى تسويات مع 40 دولة أخرى العام الماضي، بقيمة 391.5 مليون دولار، بشأن ممارسات تتبع الموقع.

غوغل تتوصل إلى تسوية بقيمة 93 مليون دولار مع ولاية أمريكية

المصدر

عام 2016 شهد تقديم العديد من الأفلام الرائعة في عالم الأكشن، حيث قدم هذا العام مجموعة مذهلة من القصص والمشاهد المثيرة على الشاشة الكبيرة. تميزت أفلام هذا العام بتصويرها المبهر والأداء القوي، واستطاعت أن تلبي توقعات الجمهور المتعطش للإثارة والمغامرة. في هذا المقال، سنستعرض بعضًا من أفضل أفلام الأكشن لعام 2016. 1. Deadpool: Deadpool كانت مفاجأة سينمائية في عام 2016. يتبع الفيلم قصة وايد ويلسون (رايان رينولدز)، الذي يصبح بعد تجربة غير مشروعة بطلاً خارقًا يُعرف بـ ديدبول. يُظهر الفيلم نكهة فريدة من الفكاهة والعنف الكوميدي، وأصبح نجاحًا كبيرًا وسط عشاق الأكشن والكوميديا.

2. Captain America: Civil War: استمرارًا للسلسلة، جاء هذا الفيلم ليقدم معركة ضارية بين الأبطال الخارقين. يتناول الفيلم صراعًا بين كابتن أمريكا (كريس إيفانز) والرجل الحديدي (روبرت داوني جونيور) بسبب اختلافهما في رأيهما حول قوانين المنظمة. المعارك الرائعة والتوتر الدرامي جعلت هذا الفيلم واحدًا من أبرز أفلام مارفل لعام 2016. 3. Rogue One: A Star Wars Story: جاء هذا الفيلم ليقدم للمعجبين من جديد مغامرة في عالم حروب النجوم. يروي الفيلم قصة مجموعة من الأبطال الذين يتعاونون معًا لسرقة خطة نجم الموت. تميز الفيلم بمشاهده الفضائية الرائعة والأداء الممتاز. 4. Doctor Strange: استنادًا إلى شخصية الطبيب الغريبة في عالم مارفل، جاء هذا الفيلم ليقدم قصة دكتور ستيفن سترينج (بينيديكت كامبربتش)، الذي يكتسب قوى سحرية بعد حادث سيارة. الفيلم يقدم للجمهور عالمًا جديدًا من السحر والبعد الآخر.

5. Jason Bourne: عاد العميل جيسون بورن (مات ديمون) إلى الشاشة الكبيرة في هذا الجزء الجديد من سلسلة أفلام الجيمس بوند. تتبع القصة جيسون بورن ومحاولته لاستعادة ذاكرته ومواجهة منظمة سرية. تميز الفيلم بمشاهده العرضية والمطاردات الحماسية. هذه أمثلة قليلة فقط من أفضل أفلام الأكشن التي تم إصدارها في عام 2016. كان هذا العام مميزًا بتقديم أفلام رائعة تجمع بين الإثارة والمغامرة والتشويق، وساهم في تعزيز مكانة أفلام الأكشن في صناعة السينما. ستظل هذه الأفلام في ذاكرة عشاق الأكشن والترفيه السينمائي لسنوات قادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock