اخر الاخبارمعلومات عامة

عالة على الهلال.. انتقادات لاذعة لنيمار بعد أولى مواجهات دوري الأبطال

أمعن ناصر الشمراني المهاجم السابق للهلال السعودي، في انتقاد نيمار دا سيلفا النجم الحالي للهلال في صفوف الفريق السعودي.

وكان الهلال خاض أولى جولات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا ضد نافباخور الأوزبكي، فسقط في فخ التعادل بنتيجة 1/1.

وأثار نيمار استياء جماهير الهلال في المباراة نظراً لمردوده الفني غير المقنع، بالإضافة إلى اللقطة التي كادت أن تكلّفه طردا غير ضروريا.

وكان الدولي البرازيلي قد أقدم خلال الدقيقة الـ59 على دفع لاعبٍ من صفوف نافباخور، ثم سدد الكرة بشكلٍ متعمدٍ على جسده وهو واقعٌ على أرضية الملعب.

واكتفى الإماراتي محمد عبدالله حسن، حكم المباراة، بإشهار البطاقة الصفراء لنيمار.

وتداول بعض المشجعين الكرويين مقطعا مصورا للشمراني خلال متابعته لأحداث المواجهة بين فريقه السابق ونافباخور.

وصرّح اللاعب الذي توّج بلقب هدّاف الدوري السعودي في 5 مناسبات بين 2008 و2014 بأن نيمار “عالةٌ” على الزعيم.

وأثناء تأخر الفريق العاصمي بهدفٍ نظيفٍ أمام نافباخور، علّق الشمراني بلهجته المحلية، “الله يفك الهلال من حركات نيمار ونفوز”.

كما وجّه النجم الذي لعب على سبيل الإعارة مع العين (الزعيم) سهام انتقاداته إلى جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال.

وتساءل الشمراني، “إنه مدربٌ عمره 70 سنة، وقد انتهى، (كيف) تتعاقد معه 60 مرة؟ إنه أمرٌ غريب”، في إشارةٍ إلى أن جيسوس يخوض ثاني فتراته على رأس الإدارة الفنية للزعيم.

عالة على الهلال.. انتقادات لاذعة لنيمار بعد أولى مواجهات دوري الأبطال

المصدر

عام 2019 كان عامًا استثنائيًا في عالم السينما، حيث تم تقديم مجموعة متنوعة من أفلام الدراما التي أبهرت الجماهير بقصصها المؤثرة والأداء التمثيلي الرائع. تميزت هذه الأفلام بتنوعها وتعمق قصصها، وفاز العديد منها بجوائز مهمة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أبرز أفلام الدراما لعام 2019. 1. Parasite (جائزة الأوسكار لأفضل فيلم): من إخراج بونج جون هو، هذا الفيلم الكوري الجنوبي يروي قصة عائلة فقيرة تتورط في علاقات مع عائلة ثرية. يمزج الفيلم بين الدراما والكوميديا والتوتر بشكل ممتاز ويعرض فروق الطبقات الاجتماعية.

2. 1917: من إخراج سام منديز، يروي هذا الفيلم قصة جنديين بريطانيين خلف الخطوط العدو في الحرب العالمية الأولى. يشهد الفيلم تصويرًا رائعًا واستخدامًا مبتكرًا للإخراج لجعل الأحداث تجري كما لو أنها مأخوذة بزمن واحد. 3. Joker: يروي هذا الفيلم قصة تحول الشخصية الشريرة للجوكر، ويستكشف جوانب نفسية معقدة للشخصية. أداء جواكين فينيكس كان استثنائيًا وحصل عنه على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل.

4. Marriage Story: يستعرض هذا الفيلم قصة زوجين يتخذان قرار الانفصال والتحول من الزواج إلى الطلاق. تألق آدم درايفر وسكارليت جوهانسون في هذا الفيلم الذي يتناول موضوعات الحب والفشل الزوجي. 5. Once Upon a Time in Hollywood: من إخراج كوينتين تارانتينو، يروي هذا الفيلم قصة ممثل تلفزيوني يحاول النجاح في عالم هوليوود في الستينيات. يمزج الفيلم بين الحقبة الزمنية والجريمة والكوميديا. 6. Little Women: يستند هذا الفيلم إلى رواية لويزا ماي ألكوت ويروي قصة أربع شقيقات تعيش خلال فترة الحرب الأهلية الأمريكية. يعالج الفيلم موضوعات الأخوة والأمومة والحرية الذاتية.

7. Jojo Rabbit: من إخراج تايكا وايتيتي، يروي هذا الفيلم قصة طفل هتلري يكتشف أنه يختبئ في منزله أمرأة يهودية. يجمع الفيلم بين الكوميديا والدراما والتفكير العميق بشكل فريد. عام 2019 شهد تقديم مجموعة مذهلة من أفلام الدراما التي نالت إعجاب النقاد وألهمت الجماهير بقصصها المؤثرة والأداء التمثيلي الرائع. تمثل هذه الأفلام تطورًا مهمًا في صناعة السينما وشكلت مصدر إلهام للمشاهدين على حد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock