اخر الاخبارمعلومات عامة

بريطانيا تطيح بفرنسا بعد لقاء مثير وتبلغ دور الثمانية بكأس ديفيز

 أنقذ الثنائي دان إيفانز ونيال سكوبسكي أربع نقاط لحسم المباراة خلال فوز مثير 1-6 و7-6 و7-6 أمام الفرنسيين نيكولا ماهو وإدوار روجر-فاسيلان لتضمن بريطانيا مقعدا في دور الثمانية بكأس ديفيز للتنس الأحد.

وأمام 13 ألف مشجع تقريبا في مانشستر تفوق إيفانز على أرتور فيس 3-6 و6-3 و6-4 في بداية مواجهات الفردي ثم خسر كاميرون نوري أمام أوجو أمبير 7-6 و3-6 و7-5.

وهذا يعني أن مباراة الزوجي ستحسم من سيرافق أستراليا إلى النهائيات في ملقة بعد أن ضمنت أحد مركزي المقدمة في المجموعة الثانية.

وتفوق الثنائي الفرنسي في المجموعة الأولى ثم تعادل الزوج البريطاني عبر شوط فاصل وحسما الانتصار المثير في المجموعة الفاصلة.

وتراجعت بريطانيا بعد خطأ مزدوج من إيفانز عندما كانت النتيجة 4-5 لتتأخر 0-40 لكن فرنسا لم تستغل أي فرصة لحسم الفوز.

ونالت فرنسا فرصة أخرى للحسم حين كان سكوبسكي على الإرسال عند تقدمها 5-6 لكنه حافظ على آمال بريطانيا بإرسال ساحق لتنتقل المواجهة إلى شوط فاصل آخر.

وتقدمت فرنسا مجددا 4-2 لكن بريطانيا انتفضت وانتزعت صدارة المجموعة بعد ثاني نقطة لحسم الفوز.

وقال سكوبسكي “لا أعرف كيف فزنا بهذه المعركة، بذل دان جهدا هائلا للفوز معي، المجموعة الأولى لم تكن جيدة على الإطلاق”.

وأضاف “أنقذ دان ثلاث نقاط في المجموعة الثالثة، ما حدث لاحقا سيبقى في التاريخ، سنتجه إلى ملقة”.

وتخوض بريطانيا، التي أحرزت كأس ديفيز لآخر مرة في 2015، الأدوار الإقصائية بمشاركة ثمانية فرق في المدينة الإسبانية بين 21 و26 نوفمبر تشرين الثاني.

وحجزت إيطاليا مكانها بين الثمانية الكبار بتغلبها على السويد، التي تأكد خروجها في وقت سابق، لتنتزع المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف كندا حاملة اللقب.

وتأهلت أيضا صربيا، بقيادة نوفاك ديوكوفيتش، وجمهورية التشيك وفنلندا وهولندا.

بريطانيا تطيح بفرنسا بعد لقاء مثير وتبلغ دور الثمانية بكأس ديفيز

المصدر

عام 2020 كان عامًا تاريخيًا في عالم السينما بسبب تحدياته الفريدة التي فرضتها جائحة COVID-19. على الرغم من هذه التحديات، قدمت أفلام الدراما لعام 2020 مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية المؤثرة التي تناولت موضوعات متنوعة وألهمت الجماهير. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أبرز أفلام الدراما لعام 2020. 1. Nomadland: من إخراج كلوي زاو، يروي هذا الفيلم قصة امرأة تفقد وظيفتها في بلدتها الصغيرة بسبب توقف الصناعة وتصبح متجولة في غرب الولايات المتحدة. الفيلم يلقي نظرة على حياة الناس الذين يختارون العيش في الطريق ويستكشف مفهوم الحرية.

2. The Trial of the Chicago 7: من إخراج آرون سوركين، يروي هذا الفيلم قصة محاكمة مجموعة من النشطاء السياسيين في عام 1969 بسبب احتجاجهم ضد الحرب في فيتنام. يعرض الفيلم مواضيع العدالة والنضال من أجل التغيير. 3. Minari: يستند هذا الفيلم إلى قصة عائلة كورية أمريكية تنتقل إلى مزرعة في أركنساس بحثًا عن حياة أفضل. يستكشف الفيلم مفهوم الهوية والانتماء والحلم الأمريكي.

4. The Father: يروي هذا الفيلم قصة رجل يعاني من مرض الزهايمر وكيف يؤثر هذا المرض على علاقته مع ابنته. يعتمد الفيلم على أداء رائع من طرف أنتوني هوبكنز وأوليفيا كولمان. 5. Sound of Metal: يروي هذا الفيلم قصة طرد رجل مصاب بفقدان السمع التدريجي وكيف يتعامل مع هذا التحول الصادم. يعرض الفيلم تجربة الفقدان والبحث عن الهوية الجديدة.

6. Promising Young Woman: يتناول هذا الفيلم قصة امرأة شابة تسعى للانتقام من الرجال الذين اعتدوا جنسيًا على صديقتها المتوفاة. الفيلم يلقي الضوء على قضايا العنف الجنسي والانتقام. 7. Ma Rainey's Black Bottom: يستند هذا الفيلم إلى مسرحية أوغسطس ويلسون ويروي قصة موسيقي أمريكي أفريقي وجلسة تسجيل له في عام 1927. يتألق تشادويك بوزيمان وفيولا ديفيس في أدوار البطولة. على الرغم من التحديات التي فرضتها جائحة COVID-19، استمرت أفلام الدراما في عام 2020 في تقديم تجارب سينمائية رائعة تستكشف مجموعة متنوعة من المواضيع والقضايا الإنسانية. تألقت هذه الأفلام بأداءات مميزة وقصص مؤث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock