اخر الاخبارمعلومات عامة

النصر يستضيف الأهلي في أول مواجهة بين الكبار في الدوري السعودي

 سينتهي انتظار الجماهير لأول مواجهة بين الأربعة الكبار في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عندما يستضيف النصر منافسه الأهلي يوم الجمعة.

ومنذ إعلان صندوق الاستثمارات السعودي الاستحواذ على 75 بالمئة في كل من أندية الاتحاد حامل اللقب والهلال والنصر والأهلي وتعاقد هذه الفرق مع العديد من اللاعبين البارزين كانت الجماهير في الانتظار.

وعاد الأهلي إلى دوري المحترفين ليجده مختلفا تماما عما تركه عندما هبط إلى الدرجة الثانية في 2022.

لكن جماهير الأهلي تدرك أن الطريق ما زال طويلا أمام فريقها لحصد لقبه الرابع في الدوري رغم التعاقد مع لاعبين مثل روبرتو فيرمينو ورياض محرز.

واستهل فريق المدرب الألماني ماتياس يايسله البطولة بشكل رائع بانتصاره في أول أربع مباريات لكنه سقط بقوة 5-1 أمام الفتح قبل انتصاره الصعب 3-2 على التعاون ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث متأخرا بنقطة واحدة عن الهلال المتصدر.

وأحرز الأهلي 13 هدفا وهو رابع أقوى هجوم بين الأربعة الكبار والخامس بشكل عام في الدوري.

وقال محرز بعد الفوز على التعاون “نهدر الكثير من الفرص وعلينا استغلالها لتسجيل الأهداف”.

كما يعاني الفريق في الناحية الدفاعية حيث اهتزت شباكه تسع مرات وهو الخط الأضعف بين الأربعة الكبار.

وما زال يايسله يحاول تطبيق أفكاره بعد توليه تدريب الفريق قبل أيام فقط من انطلاق الدوري.

وقال مدرب سالزبورج السابق “لم أكن موجودا في المعسكر الصيفي، لذا ما زلت أعمل مع الفريق على تصحيح الأخطاء وردي سيكون بنهاية الموسم”.

وتنتظر الأهلي مهمة صعبة أمام النصر المنتشي بفوزه على بيروزي الإيراني في افتتاح مشواره في دوري أبطال آسيا، والانتصار في آخر أربع مباريات في الدوري ليعوض بدايته السيئة عندما خسر في أول مباراتين.

ويحتل النصر المركز السادس برصيد 12 نقطة، كما ترك قائده كريستيانو رونالدو بصمته بالوصول إلى سبعة أهداف ليتصدر قائمة هدافي الدوري.

النصر يستضيف الأهلي في أول مواجهة بين الكبار في الدوري السعودي

المصدر

عام 2018 كان عامًا استثنائيًا بالنسبة لعشاق أفلام الأكشن، حيث قدم هذا العام مجموعة متنوعة من الأفلام المميزة التي اجتذبت الجماهير وحصلت على إعجاب النقاد. كانت هذه الأفلام مليئة بالإثارة والمغامرات، وتميزت بجودة التصوير والأداء المميز. في هذا المقال، سنستعرض بعضًا من أفضل أفلام الأكشن لعام 2018. 1. Avengers: Infinity War: يُعتبر هذا الفيلم واحدًا من أكبر الأفلام السينمائية في تاريخ أفلام مارفل. يجمع الفيلم بين مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين لمواجهة تهديد كبير، ذانوس الجندي الشتوي الشرير، الذي يسعى للحصول على حجر اللانهائية. تميز الفيلم بمشاهد القتال الرائعة والتوتر المثير، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

2. Black Panther: يعتبر بلاك بانثر من أهم أفلام الأكشن لعام 2018. يروي الفيلم قصة تشالا، ملك واكاندا الأفريقية وبطلها الخارق، بلاك بانثر. تميز الفيلم بأسلوبه الفريد والرمزية الثقافية التي تمثلها شخصية بلاك بانثر. 3. Mission: Impossible - Fallout: تواصل سلسلة مهمة مستحيلة النجاح في تقديم أفلام أكشن رائعة. يعيد الجاسوس إيثان هانت (توم كروز) مرة أخرى إلى العمل مع مهمة جديدة. تميز الفيلم بالمشاهد البهلوانية والمطاردات المذهلة.

4. Deadpool 2: استمرارًا لقصة ديدبول، جاء الجزء الثاني ليقدم المزيد من الفكاهة والعنف الكوميدي. تجمع القصة بين ديدبول (رايان رينولدز) ومجموعة من الشخصيات الخارقة الجديدة. الفيلم حصل على استحسان الجماهير بفضل طابعه الفريد. 5. Aquaman: يروي هذا الفيلم قصة آرثر كاري، البطل الخارق المعروف بـ أكوامان، والذي يجب عليه تحقيق التوازن بين عالمه البحري وعالم البشر. تميز الفيلم بمشاهد تحت الماء رائعة ومعارك ملحمية. هذه أمثلة قليلة فقط من أفضل أفلام الأكشن التي تم إصدارها في عام 2018. كان هذا العام مليئًا بالمغامرات والإثارة على الشاشة الكبيرة، وقد استمتع الجمهور بتلك الأفلام المذهلة التي أضافت نكهة خاصة إلى عالم السينما. ستظل هذه الأفلام في ذاكرة عشاق الأكشن والترفيه السينمائي لسنوات قادمة، حيث أثرت بشكل كبير على صناعة السينما في هذا العقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock