اخر الاخبارالمال والاعمال

الملياردير راي داليو: الكاش أفضل «مؤقتاً»

أكد الملياردير والمستثمر راي داليو أن حيازة الكاش أفضل من السندات في الوقت الحالي، إذ يسود مناخ تسيطر عليه عمليات زيادة لمعدل الفائدة لكبح التضخم.

وأضاف مؤسس «بريدج ووتر» في تصريحات نقلتها شبكة «سي إن بي سي»: لا أريد حيازة السندات.. بشكل مؤقت في الوقت الحالي أعتقد أن الكاش خيار جيد.
وبسؤاله حول أنسب طريقة لتوظيف رأس المال، شدد داليو على أنه حينما يتعلق الأمر بالاستثمار فإنه يرغب في أن يكون في المكان الصحيح وأن يكون لديه تنوع مع الانتباه للآثار المترتبة على الاضطرابات واختيار فئات الأصول التي تخلق أنواعاً جديدة من التكنولوجيا وتستخدمها بأفضل طريقة ممكنة.

وتابع: كما يجب أن تكون منتبهاً للتداعيات للاضطرابات الكبيرة التي ستحدث؛ لأن العالم سيكون مختلفاً جذرياً بعد خمس سنوات.

كما أشار داليو إلى أنه حينما تشكل الديون حصة ضخمة من اقتصاد الدولة يصبح الموقف متسارعاً ومركباً.

وواصل: لأنه يجب أن يتوفر لديك معدل فائدة مرتفع بشكل كافٍ أمام المقرضين، وليس مرتفعاً بشكل كبير يضر بالدائنين.

وتعد «بريدج ووتر» من أكبر صناديق التحوط في العالم، وتأسست عام 1975، وتدير نحو 124 مليار دولار، وتنشط استثماراتها في أمريكا وسنغافورة، بينما تستهدف التوسع في الشرق الأوسط، وتقدم الشركة خدماتها للعملاء من المؤسسات، بما في ذلك صناديق التقاعد والأوقاف والمؤسسات والحكومات الأجنبية والبنوك المركزية.

ويحتل داليو، البالغ من العمر 73 عاماً، المركز 86 في قائمة فوربس لأغنياء العالم بثروة تقدر بـ 19.1 مليار دولار، في 19 أبريل 2023.

الملياردير راي داليو: الكاش أفضل «مؤقتاً»

المصدر

عام 2021 شهد تقديم مجموعة مثيرة من أفلام الأكشن التي تراوحت بين المغامرات الكبيرة والمشاهد الحماسية. على الرغم من استمرار تأثير جائحة فيروس كورونا (COVID-19) على صناعة السينما، إلا أنه تمكنت العديد من الأفلام من تقديم تجارب سينمائية مميزة في عام 2021. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أفضل أفلام الأكشن لعام 2021. 1. Black Widow: يعتبر هذا الفيلم تكملة لقصة ناتاليا رومانوف المعروفة باسم بلاك ويدو. تدور الأحداث بين أحداث Captain America: Civil War و٢Avengers: Infinity War وتكشف عن ماضي بلاك ويدو ومواجهتها لتهديد جديد. يمتاز الفيلم بالإثارة والمشاهد القتالية المثيرة.

2. No Time to Die: هذا الفيلم يعتبر الجزء الخامس والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند، حيث يجد بوند نفسه في مواجهة تهديد جديد وخطير. الفيلم مليء بالمغامرات والإثارة ويأتي بمشاهد قتالية مذهلة. 3. Dune: استنادًا إلى رواية فرانك هيربرت الشهيرة، يتناول هذا الفيلم قصة بول أتريديس وعائلته في عالم صحراوي خيالي مليء بالمخاطر والسحر. الفيلم يقدم مشاهد ضخمة ومؤثرة ويجمع بين الأكشن والعناصر الخيالية. 4. The Suicide Squad: يعتبر هذا الفيلم إعادة تصوير للفيلم الأصلي Suicide Squad، ويقدم فريقًا جديدًا من الأشرار الخارقين المُكلفين بمهمة خطيرة. الفيلم مليء بالفكاهة السوداء والإثارة والمغامرات.

5. Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings: يعرض هذا الفيلم شخصية شانغ-تشي ومهاراته القتالية الاستثنائية. يجد شانغ-تشي نفسه في مواجهة منظمة سرية تمتلك أقوى تقنيات القتال. الفيلم مليء بالمشاهد الحماسية والتحولات الشخصية. على الرغم من التحديات التي واجهت الصناعة السينمائية في عام 2021، إلا أنها تمكنت من تقديم مجموعة من الأفلام المميزة في مجال الأكشن. قدمت هذه الأفلام تجارب سينمائية رائعة واستطاعت أن تشد انتباه الجماهير بمشاهدها المثيرة والمغامرات الرائعة. ستظل هذه الأفلام في ذاكرة عشاق الأكشن وعشاق السينما لسنوات قادمة، حيث أثرت بشكل كبير على صناعة السينما وأضافت قيمة كبيرة لعالم السينما في عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock