اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

احداث مريبة ومدمرة في انتظار الجميع.. العرافة العمياء مميته للعام 2022 .. الاسوأ قادم لا محاله

على مدار الأعوام الماضية، ذاع صيت عدد كبير من العرافين والمنجمين الذين وضعوا العديد من التوقعات لما سيحدث في المستقبل.

 

ورغم شهرة الكثيرين، إلا أن الملايين يبحثون عن تنبؤات العرافة العمياء لعام 2022 بسبب صدق الكثير منها خلال الأعوام الماضية.

 

 وتتصدر تنبؤات العرافة العمياء لعام 2022 محرك البحث «جوجل» في الوقت الحالي، فهي مشهورة بتوقعاتها التي صدقت فيها بنسبة 86%،

 

إذ تنبأت العرافة البلغارية الشهيرة باسم «بابا فانجا»، من قبل، بوفاة الأميرة «ديانا» وأحداث هجوم 11 سبتمبر، بالإضافة إلى خسارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للانتخابات الرئاسية في بداية العام الجاري.

 

تنبؤات العرافة العمياء لعام 2022 نقص المياه أحد التوقعات الصادمة التي تنبأت بها العرافة البلغارية، أن الأرض ستشهد ندرة مياه الشرب في 2022، بسبب التلوث المتزايد في الأنهار،

 

وسيكون هناك صراعا للحفاظ على إمدادات المياه بين الدول، وسيبحث الكثيرون عن حلول أخرى للحصول على مصادر جديدة.

 

هجوم الجراد في الهند وتنبأت «بابا فانجا» بأن درجات الحرارة ستصل إلى 50 درجة مئوية، وسيهاجم الجراد المحاصيل والأراضي الزراعية، ما يتسبب في حدوث مجاعة لم تشهد للأرض مثلها من قبل.

 

غزو الكائنات الفضائية وبحسب توقعات العرافة العمياء، فأن الأرض ستشهد وصول كويكب يدعى «أومواموا» سيرسله كائنات فضائية إلى الكوكب لمحاربة البشر.

 

فيروس في سيبيريا وفقًا ل«بابا فانجا»، سيجرى اكتشاف فيروس قاتل جديد في سيبيريا والذي تم تجميده حتى الآن، مما سيؤدي إلى هلاك البشرية، كما ستضرب الفيضانات والزلازل العديد من البلدان الآسيوية، إلى جانب أستراليا.

 

 سيطرة التكنولوجيا في عام 2022، سيقضي الأشخاص وقتًا أطول على الإنترنت، وسيكون الأمر خطيرًا لأن ذلك سيؤدي إلي خلط الملايين بين الخيال والواقع.

 

 

المصدر

عام 2018 شهد تقديم مجموعة مذهلة من أفلام الأكشن التي استحوذت على اهتمام الجماهير ونالت إعجاب النقاد. تميزت هذه الأفلام بقصصها المثيرة وتأثيراتها البصرية الرائعة وأداء مميز من قبل الممثلين. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أبرز أفلام الأكشن التي صدرت في عام 2018. 1. Avengers: Infinity War: لا يمكن مناقشة أفلام الأكشن لعام 2018 دون الحديث عن Avengers: Infinity War. هذا الفيلم الضخم من عالم مارفل ضم أكثر من عشرين شخصية خارقة تتحد لمواجهة ذانوس الجندي الشتوي الشرير الذي يسعى للحصول على حجر اللانهائية. تميز الفيلم بمشاهده الحماسية والتصوير الرائع، وحقق نجاحًا كبيرًا على الصعيدين التجاري والنقدي.

2. Black Panther: بلاك بانثر هو فيلم آخر من عالم مارفل تميز بالأكشن والمغامرات. يروي الفيلم قصة تشالا، ملك واكاندا الأفريقية وبطلها الخارق، بلاك بانثر، ومحاولته للدفاع عن مملكته وأمامه تهديدات داخلية وخارجية. تميز الفيلم بالتنوع الثقافي والتميز في السرد، مما جعله نقطة تحول هامة في عالم أفلام الأبطال الخارقين. 3. Mission: Impossible - Fallout: تواصل سلسلة مهمة مستحيلة تقديم أفلام الأكشن الرائعة، وفيلم Mission: Impossible - Fallout لم يكن استثناءً. يعود إيثان هانت (توم كروز) لمهمة جديدة خطيرة تهدد العالم، وتتخللها مشاهد مثيرة ومطاردات نفسية. الفيلم نال إعجاب النقاد والجماهير بفضل تصويره الرائع وتنفيذه الفني المذهل.

4. Deadpool 2: استمرارًا لمغامرات ديدبول، جاء الجزء الثاني ليقدم المزيد من الفكاهة والعنف الكوميدي. يشهد الفيلم عودة ديدبول (رايان رينولدز) في مهمة جديدة لمواجهة عدو قوي وتشكيل فريق X-Force. تمتاز السلسلة بأسلوبها الفريد والغير تقليدي في عالم الأبطال الخارقين. > 5. Aquaman: أكوامان هو فيلم آخر من عالم مارفل يروي قصة آرثر كاري، الملك الخارق الذي يحاول إثبات نفسه كملك لعالم البحار. يتميز الفيلم بتصويره البصري الرائع والمشاهد تحت الماء الرائعة، مما أضاف بعدًا جديدًا لعالم الأفلام السينمائية. هذه أمثلة قليلة فقط من أفضل أفلام الأكشن التي صدرت في عام 2018. تميزت هذه الأفلام بالإثارة والتشويق والمغامرات، وجعلت عام 2018 عامًا رائعًا لعشاق السينما وأفلام الأكشن. ستظل هذه الأفلام في ذاكرة عشاق الأكشن والترفيه السينمائي لسنوات قادمة، حيث أسهمت بشكل كبير في ترسيخ مكانتها في عالم صناعة السينما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock